سنوات الموسيقى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

``` والله يا صار لي موقف أأأمس ماهوووووووووووب صاحي << خوووووووش يافندم """

``` والله يا صار لي موقف أأأمس ماهوووووووووووب صاحي << خوووووووش يافندم """ Empty ``` والله يا صار لي موقف أأأمس ماهوووووووووووب صاحي << خوووووووش يافندم """

مُساهمة من طرف مليسا الأحد مايو 11, 2008 10:41 am

سلخييييييير عليكوووووو قميعاً ..

ازيكون ؟؟ كيفكون؟؟ << تسمع بالمصري واللبناني ``` والله يا صار لي موقف أأأمس ماهوووووووووووب صاحي << خوووووووش يافندم """ Biggrin

والله امس ياصار لي موقف .. ماهووووب صاحي!!

المـــــــهننننن ..

امس وانا فاضيه<<ماجبتي شي جديد !!

رحت للغرفتي وشغلت المسجل على اعلى صووووووت

وقعدت ارقص "دقنـــــــي" & " الــعـنـب " ..

ودخلت جووووووووووو مع الرقص ..

ورقصت بحماااآآآآآآاااس..

وبعد ما خلصت الاغنيه وطلعت الزيراااااان اللي فيني

طلعت للصاله ... ولقيت اهلي مجتمعين على شي

بس وشو؟؟ ما ادري!!

وبما ان اللقافه طبع مني وفيني وعني <<على شحم ``` والله يا صار لي موقف أأأمس ماهوووووووووووب صاحي << خوووووووش يافندم """ A6 رحت لهم مفحطه و ارز

خشتي معهم!!

وش تتوقعون قاعدين يتفرجون فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اثر اختي الكمخه مصورتني وانا ارقص ..

وما بقى احد بالبيت الا وشاف المصيبه قصدي الفديو ..

وانا ضااااااااااااااااع وجهي وفحطت تسبدي تفحيط مدري وش يبي بالذات قدام ابوي والا الباقين

اطططططططقع ماشوف !!

وبما اني انسانه حكيمه ``` والله يا صار لي موقف أأأمس ماهوووووووووووب صاحي << خوووووووش يافندم """ Qqqq .. والحكمه طبع مني وفيني ``` والله يا صار لي موقف أأأمس ماهوووووووووووب صاحي << خوووووووش يافندم """ Hhh << اي هين ..

ماسويت لاختي شي !!

بس دعيت لها بالهدايه<<ادعي لعمرك اول!!

واخذت الــ memory حقها وبس ``` والله يا صار لي موقف أأأمس ماهوووووووووووب صاحي << خوووووووش يافندم """ Vvv !!

طبعا الحكــــــمه هذي قدام اهلي

بس يوم راحت للغرفه تفحيييييييييييييييييط وراها

وانواع ,, التشويت ,, والتنزيل ,, والترفيع ,, وحووووسة المرير ``` والله يا صار لي موقف أأأمس ماهوووووووووووب صاحي << خوووووووش يافندم """ Zx28 ``` والله يا صار لي موقف أأأمس ماهوووووووووووب صاحي << خوووووووش يافندم """ 8 ,, << اووووخس يا أفلاطون ``` والله يا صار لي موقف أأأمس ماهوووووووووووب صاحي << خوووووووش يافندم """ Rrr ......

وانتصرت بعون الله ورعايته ``` والله يا صار لي موقف أأأمس ماهوووووووووووب صاحي << خوووووووش يافندم """ Uuu ..

وفزط ..

فحبيت اقولكم اللي يبي الفديو يعطيني خبر قبل ..

ترى للحين ما مسحته ``` والله يا صار لي موقف أأأمس ماهوووووووووووب صاحي << خوووووووش يافندم """ 444 !!

بس ترا كل شي بحقه ``` والله يا صار لي موقف أأأمس ماهوووووووووووب صاحي << خوووووووش يافندم """ Aaaa

هع هع هع هع هع هع

بايووووووووو ..

مليسا
مليسا
عضو جديد

انثى
المزاج : 100%
سنوات الموسيقى : بنوتة امورة

https://mazika879.yoo7.com

- مواضيع مماثلة