سنوات الموسيقى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

واخيرا ظهر الحق ..وعبدالله لا تعليق !!

واخيرا ظهر الحق ..وعبدالله لا تعليق !! Empty واخيرا ظهر الحق ..وعبدالله لا تعليق !!

مُساهمة من طرف مليسا الأربعاء أبريل 16, 2008 9:59 am

تأخر محمد وعبد الله عن حصة جورج وبعد فترة جاء محمد وهو لابس جينز ومو لابس لبس الرياضة .. وكان قايل لجورج عند الدرج لما راح يناديه انه مفكر انه عليهم مدام ميري وانه سمع حد من الطلاب حكى في الغرفة مدام ميري ففهم انه هي اللي عليهم .. وانه راح على المسرح وما لقى حد
ثم عاد لعبدالله وهو في الحمام وقال له ما في حد في المسرح وين راحوا .. فقال له عبد الله شفتهم تحت .. ولما نزل محمد يدور على الطلاب لقى جورج طالع عالدرج ..

ولما جاء عبد الله سأله جورج صحيح محمد سألك عن الطلاب وانهم مو في المسرح .. قال بأسلوب غريب لا ..وكان غضبان وقال لمحمد انت ما قلت لي في المسرح وأنا ما قلت انه عندنا مدام ميري ..أنا عارف انه عندنا جورج ..
فرد محمد يمكن ما أكون قلت كلمة المسرح لكن أنا كنت قاصد المسرح لأني مفكر انه عندنا مدام ميري .. لكن عبد الله ظل يكلم محمد بأسلوب ؟؟!!! وكأنه يكذبه .. وجورج كان يحاول يبين انه محمد بكذب
فعصب محمد ( ولا لوم عليه فهذه ليست المرة الأولى اللي جورج جرح محمد ولا تقصده وكم مرة قاصصه وكلمه كلام ثقيل ومحمد يتحمل حتى فقعت معه .. خصوصا بعد ما بدأ يفهم اللي بيصير حوليه ..)
لكن الطالب النجيب عبد الله ما عجبه أسلوب محمد على قولته في الرد على جورج بعد ما بالغ جورج في كلامه .. مع انه عبود اللي تخلى عن زميله وحاول يظهره أمام جورج بمظهر الكاذب

فجلس على الفطور غضبان خصوصا انه سعد على غير العادة وقف يهدي الموضوع ويبرر لمحمد موقفه ويقول لمحمد معلش عبد الله مريض انت بالعادة بتشوفوا بتكلم بهاالطريقة ؟؟؟!!!!!

فانقهر عبد الله لتخلي سعد وزاهر عن مهمة الهجوم على محمد وتحميله مسؤولية غضب جورج عليهم كالعادة ..
وبعدها قعد يحكي لماريهان اليوم الصبح لما سألته مالك .. فقال أنا مقهور من محمد ..يقهر أسلوبه ينرفز .. كيف يتكلم كذا مع أستاذه .. أنا انقهرت صراحة ..!!
وقعد يتكلم على محمد ... كأنه يحاول يوصل رسالة للإدارة انه هو الطالب الخلوق وانه ما فعله محمد غير لائق ..وقال شفتيني امس اصلا لما جا دور محمد في الجلسه انا قمت ورحت انام ,,,ما ودي اسمعه طيب يا ابن الناس ليش عيل تروح تقول انا سامحته وانا مادري شو ,,, وبعدين تقعد تشتغل عليه بالحش ,, يمكن قبل كنت اشك في كلام الناس لما يقولون عبدالله من النوع اللي يغار بس الحين الظاهر اني بديت اصدق ليش بابن الحلال ما انت عندك صوت حلو ومستقبل ليش هالحركات اللي ما تناسبك,,,,,

( يالله الشاطر اللي يقتنص الفرص ويصطاد في المية العكرة )

من حق محمد يختار الطريقة اللي تناسبه في الدفاع عن نفسه ... بعد أن رفضت إدارة البرنامج انصافه أمام أي موقف وخاصة وديع اللي لجأ له محمد وحكى له مشكلته فكانت النتيجة انهم كرموا الجاني
ورولا سعد اللي طرق بابها محمد كذا مرة لتنصفه .. فكانت النتيجة انها لبسته القضية وحملته مسؤولية كل المشاكل .. بل ذاعتها على الهواء

ولكن واخيرا قبل قليل دخل جورج على الطلاب وأعلنها للجميع وقال بالحرف الواحد
أنا آسف وانا رحت وشفت الفيديو فوق وتأكدت انه كلامك يا محمد كان صحيح وأنا جيت اعتذر لك عن اللي صار اليوم الصبح ,,,,وفرح محمد بظهور الحقيقه كامله ,,,,وراح عبدالله لجورج وقاله انته زعلان مني !! بصراحه لا تعليق يا عبدالله غير........

حش ونميمه من الخلف وفوق هذا كملتها بالكذب
مليسا
مليسا
عضو جديد

انثى
المزاج : 100%
سنوات الموسيقى : بنوتة امورة

https://mazika879.yoo7.com